recent
أخر مواضيعنا

أفضل 5 ألعاب لمشجعي حرب النجوم STAR WAR

أفضل 5 ألعاب لمشجعي حرب النجومSTAR WAR

إذا كنت من محبي و مشجعي سلسلة حرب النجوم ، ربما فكرت في ما يشبه أن تكون Jedi أو Sith ، أكثر مما كنت تهتم   للاعتراف. إن القدرة على استخدام السيف الضوئي أو استخدام القوة هو حلم.
  إذا لم تكن على دراية ، فهناك ألعاب تتيح لك القيام بذلك بالضبط!

1. Beat Saber

قد لا تكون هذه لعبة حرب النجوم ، لكن من المؤكد أنها تبدو وكأنها واحدة. وبصرف النظر عن استخدام القوة ، فإن هذه اللعبة ستجعلك تشعر كأنك في لعبة Jedi أكثر من أي لعبة أخرى. مع هذه اللعبة ، يمكنك استخدام اللمبات الضوئية في الواقع الافتراضي ، مما يجعلك تشعر أنها في الواقع بين يديك. قد لا يكونون من العاصفة ، لكن تقطيع تلك المكعبات هو الأقرب إليك لكي تصبح سيدًا حقيقيًا لجدي.

2. Lego Star Wars: The Complete Saga




ليست هذه فقط لعبة رائعة لجلب أطفالك إلى Star Wars معك ، ولكنها طريقة رائعة لإعادة النظر في القصة بطريقة ممتعة وممتعة. انها خالية من الإجهاد بمعنى أن هناك حصص أقل من بعض روايات حرب النجوم الأخرى ، وأنها تميل أكثر نحو الفكاهة بدلا من الدراما.



3. Star Wars: Battlefront





قد يكون معجبو Shooter بالفعل على دراية بهذه السلسلة ، حيث كانت شعبية بشكل لا يصدق عندما ظهرت لأول مرة ، وما زالت سلسلة رائعة اليوم! تحتوي كل لعبة على دروس خاصة بها لكل فصيل ، مما يتيح اللعب المتنوع ، بغض النظر عن الجانب الذي تختاره. انها حقا تضع نفسها بعيدا عن الرماة الأخرى من خلال التركيز بشكل كبير على الميكانيكا اللعب إضافية وعالم حرب النجوم ، بدلا من اطلاق النار نفسها.



4. Star Wars: The Old Republic





واحدة من أشهر ألعاب MMORPG التي لا تزال قائمة منذ وقت طويل ، Star Wars: The Old Republic يتيح لك اختيار تجربتك الخاصة ، وتطوير قصتك الخاصة مثل Jedi أو Sith. هذه اللعبة مجانية للعب ، وتسمح لك باستكشاف عالم حرب النجوم بشكل أفضل من أي لعبة أخرى هناك. يمكنك أيضا أن تلعب دور Sith ، أو الجانب المظلم من الجمهورية ، والذي يمكن أن يكون ممتعا حقا للتجربة.



5. Star Wars Knights of the Old Republic (I & II)







كل من هذه الألعاب ، التي طورتها BioWare ، لا يصدق. هذه الألعاب قديمة بشكل لا يصدق ، مع قصة مقنعة ومجموعة من الشخصيات التي من المؤكد أن تبقي أنت المأسور الطريق بأكمله. تسمح لك كلا اللعبتين بنحت قصتك كمجرد مظلمة خفيفة أو داكنة ، مما يتيح لك تجربة متنوعة وغامرة. إذا لم تكن قد سمعت عن هذه الألعاب ، فهي رائعة ويجب عليك التحقق منها.





google-playkhamsatmostaqltradent