recent
أخر مواضيعنا

أفضر برامج مدراء كلمات المرور

غالباً ما يكون مديرو كلمات المرور موضوعًا لخبراء الأمن نظرًا لمزاياها وعيوبها إذا تم تحديدها: فمن ناحية ، يمكننا الوصول إلى جميع كلمات المرور التي نستعملها بكل سهولة، وهو أمر ضروري (خاصة عند نسيانهم) ، ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي والمنطقي للغاية ، هو أن أي شخص يدخل إلى هذا النظام سيكون قادرًا على رؤية جميع كلمات المرور الخاصة بك مخزنة.
لذا سنتحدث في هذا المقال عن بعض السلبيات والإيجابيات و نعرض أفضل ثلاثة مديري كلمات مرور .
لنبدأ هذا الملخص مع واحدة من أكثر الخدمات استخدامًا بفضل أمانه واحترافه: يخفي وراء هذا الاسم أداة مدفوعة ، على الرغم من أنه يحتوي على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا .


هو سريع بما فيه الكفاية ، ولديه منشئ كلمة مرور لمعرفة ما إذا كانت كلمة المرور التي تستخدمها مناسبةا ، وهو يتضمن ميزة غريبة مثل "وضع السفر": عن طريق النقر فوق هذا الزر ، يمكنك حذف المعلومات الحساسة عند قيامك برحلة إلى الجانب الآخر من العالم (في حالة السرقة أو الخسارة أو الوصول إلى الهاتف الذكي الخاص بك ، ليس سيئا على الإطلاق).
تم اختياره من قبل أندرويد سنترال كأفضل مدير كلمات المرور لنظام أندرويد ، لذا يوصى بشدة بإصداره التجريبي الذي يستغرق 30 يومًا.

LastPass

أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في السنوات الأخيرة (تم تنزيله بواسطة ملايين الأشخاص). و بفضله من الممكن أيضًا إنشاء كلمات مرور آمنة ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بسجل شامل لجميع المعلومات الشخصية التي نستعملها عندما تكون على الشبكة.

تفاصيل مهمة ، يمكن تنزيلها مجانًا ، كما تتيح مزامنة ممتازة مع الأجهزة الأخرى ، سواء كانت أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة لوحية أو حتى أجهزة كمبيوتر. التصميم أيضًا بسيط جدًا و سهل ، بحيث يمكنك التحكم في جميع الاحتمالات التي يمتلكها التطبيق (خلال بضع دقائق). تجدر الإشارة إلى أنه مقابل بضعة دولارات فقط في الشهر ، يمكنك الترقية إلى الإصدار المميز الذي يحتوي على المزيد من الميزات الجيدة و الأكثر من كافية.

Password Safe

ننهي هذه المقالة بمدير كلمة مرور مجاني تمامًا ، لدرجة أنه مفتوح المصدر ويتم الحفاظ عليه بواسطة مجتمع كبير، و الميزة الرئيسية لهذا البرنامج هو بالضبط ما علَّقنا عليه للتو ، أي أنه يتم تحديثه بفضل المستخدمين.
يستخدم هذا البرنامج تشفير 256-bit AES ، وهو واحد من الأنظمة الأكثر أمانًا. لذلك ، لا تفاجأ إذا كنت تتساءل الآن أن ما هو حر غير آمن. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا مولد كلمة مرور آمن ، أحد ميزاته هو إدخال المتغيرات التي نريدها (أحرف كبيرة ، أرقام ، أوقات التوفر ، والعديد من الميزات الأخرى).

google-playkhamsatmostaqltradent