recent
أخر مواضيعنا

إليكم عشرة مواقع تُساعدك علي الربح من اختصارات الروابط لعام 2018

مواقع الربح من اختصارات الروابط :

يتسأل الكثير عن طرق الربح من الإنترنت ولعل أسهل الطرق للربح من الإنترنت هي عن طريق مواقع الربح من اختصارات الروابط فهذه الطريقة لا تحتاج أي مهارات تقنية ولا إلي معرفة مسبقة للربح من الإنترنت فالموضوع باختصار هو ان هذه المواقع تقوم فيها بتحويل الروابط إلي روابط مختصرة والربح عن طريق زيارة هذه الروابط .



فيمكنك عبر هذه المواقع تحقيق مبالغ من دولار وحتى عشرة دولارات لكل الف زيارة و في هذه التدوينة سأتكلم معكم عن افضل هذه المواقع 

مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع الأول
واحد من افضل واقدم المواقع التي تقدم هذه الخدمة والذي قمت بالفعل بتجربته قبل العمل في التدوين فعبر هذا الموقع يمكنك ربح مبلغ من دولار والى خمسة دولارات لكل الف زيارة فهو موقع أنصحكم به وذلك عن تجربتي الشخصية .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع الثاني
ثاني موقع قمت أيضاً بتجربته فهو من اكثر المواقع التي يمكنك من خلاله ربح الكثير من الدولارات حيث يمكنك ربح من 2 دولار وحتى 8 دولارات لكل الف زيارة .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع الثالث
فعبر هذا الموقع يمكنك ربح مبلغ من دولار إلي أربعة دولارات لكل الف زيارة بالإضافة إلي ان هذا الموقع يقدم خدمة أخري وهى تحقيق أرباح عن طريق من يقوم بالتسجيل فيه عن طريقك .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع الرابع
موقع أخر للربح من خلال الروابط المختصرة ويقدم تقريبا نفس متوسط عائد المواقع الثلاثة السابقة ويتميز بانك تستطيع الحصول على أرباحك من خلال خدمة فودافون كاش .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع الخامس
فمن خلال هذا الموقع يمكنك ربح مبلغ من دولار وحتى خمسة دولارات لكل الف زيارة .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع السادس
فمن خلال هذا الموقع يمكنك ربح مبلغ من اثنين دولار وحتى سبعة دولارات لكل الف زيارة .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع السابع
فمن خلال هذا الموقع يمكنك ربح مبلغ من  دولار وحتى ثلاثة دولارات لكل الف زيارة .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع الثامن
فمن خلال هذا الموقع يمكنك ربح مبلغ من اثنين دولار وحتى اربعه دولارات لكل الف زيارة .
مواقع الربح من اختصارات الروابط : الموقع التاسع
فمن خلال هذا الموقع يمكنك ربح مبلغ من اثنين  دولار وحتى خمسة دولارات لكل الف زيارة بالإضافة إلي الميزة الموجودة بموقع bc.vc وهى تحقيق أرباح عن طريق من يقوم بالتسجيل من خلالك .
مثال عملي : 
  • فبعد تسجيلك في احد المواقع التي قمنا بشرحها يمكن وضع الرابط الذي تريد اختصاره والحصول على رابط مختصر .
  • فعبر الفيس بوك أو تويتر أو أي موقع تريد مشاركة هذا الرابط مع أصدقاؤك يمكنك وضع الرابط بعد اختصاره وتبدأ في ربح الدولارات من خلال الزيارات عبر هذا الرابط .
والى هنا اكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذا المقال على أمل اللقاء في مقالات أخرى بإذن الله شكرا للمتابعة ،وفي حالة وجود أي سؤال أو توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال أو إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent