recent
أخر مواضيعنا

الربح من بيع المنتجات علي الانترنت


الربح من بيع المنتجات علي الانترنت




منذ أن ظهرت فكرة المزادات على الإنترنت وهي في انتشار متزايد، وهناك الكثير من الاشخاص مهتمين بهذا الموضوع، ولكن لا يعلمون كيفية البدء. لا يزال هناك الكثير من طرق الربح من الانترنت عن طريق بيع المنتجات على الانترنت، سواء كنت تبيع ما لديك بالفعل أو الشراء والبيع مثل متجر. قبل أن نبدأ، إليك بعض النصائح العامة عند بيع أي شيء عبر الإنترنت:
  • الحصول على حساب باي بال. إذا لم يكن لديك حساب في بايبال، فستحتاج إلى الحصول على حساب إذا كنت تمارس نشاطا تجاريا عبر الإنترنت. انها وسيلة الدفع والاستلام الاسرع علي الانترنت.
  • التقاط صور جيدة. بعض الخيارات أدناه لا تتطلب منك أن تأخذ صورة، ولكن بالنسبة لتلك التي المتاجر التى تتطلب صورة للمنتج، تأكد من التقاط صورة واضحة تبرز منتجك بشكل مميز .
  • القيام بأعمال تجارية جيدة. واضح وبسيط. سواء كنت تبيع على موقع صغير أو في متجرا عبر الإنترنت، فإن خدمة العملاء تهمك. ستحتاج إلى الحصول على تعليقات ايجابية وانشاء اسما جيدا لنفسك. والرد على الأسئلة والشكاوى. وتقديم ضمان لعملائك إذا كان ذلك متاحا.
اتبع هذه الإرشادات وسوف تحقق نجاحا جيدا في العمل علي الانترنت. عندما تكون مستعدا لبدء البيع، إليك أين تذهب:
  1. Amazon – هل سمعت عن FBA؟ انها اختصار “Fulfilled by Amazon” وهي لديها شعبية كبيرة. في الأساس، يمكنك شراء المنتجات وشحنها إلى Amazon لتخزينها. عندما تباع المنتجات، Amazon يقوم بارسال المنتجات الى العملاء (بعد خصم النسبة الخاصة به). هناك أشخاص يعتمدون علي ارباح FBA بالفعل.
  2. eBay – بالطبع لا يمكنك قراءة مقال حول طرق الربح من الانترنت دون ان يذكر موقع eBay. يمكنك البدء مع متجر ايباي والحصول على معلومات حول بيع بعض الاشياء. فيمكنك شراء بعض المنتجات ونقلها بالشحن البحري وتخزينها في اى مدينة وشحن مبيعاتك من هناك الى عملائك.
  3. Etsy – إذا كنت تجيد صناعة الفنون والحرف اليدوية، فيمكنك بيعها على Etsy. يمكنك ببساطة الاشتراك ثم إضافة الصور من ابداعاتك والبدء في بيعها. يمكنك اختيار طريقة الدفع الخاص بك، ولكن PyPal هو عموما أسهل طريقة لتلقي اموالك. إيتسي يجعل من السهل بيع وتتبع مخزونك ولمنتجات التى تبيعها. الموقع يضع رسوم صغيرة فانه يأخذ 3.5٪ علي كل عملية بيع تقوم بها.
  4. Facebook – الان يمكنك بيع منتجاتك بسهولة، الطريقة ببساطة هي انك سوف تقوم بالبحث عن جروبات البيع والشراء في منطقتك. وتقوم بارسال طلبات انضمام لهذه الجروبات وبعد الحصول علي موافقة سوف تقوم بنشر صور واضحة لمنتجك مع وصف قصير مميز وجذاب بجانب السعر. حقا العملية سهلة جدا اكثر مما تتخيل، وبعد ذلك سيتم طلب المنتجات منك والتواصل بشكل مباشر مع العميل.
google-playkhamsatmostaqltradent